مواقع للتسويق الرقمي في مصر

مواقع للتسويق الرقمي في مصر


التسويق الرقمي من أحد المجالات التي أصبحت تندرج تحت قائمة مجالات عالمية مهمة ذات مستقبل عملي باهر، وذلك لأن التسويق الرقمي يعتمد بشكل أكبر على الإنترنت والسوشيال ميديا والأجهزة الذكية، والتي أصبحت تشكل جزء اساسي من روتين حياة الفرد العادي في المجتمع. ولأن التسويق الرقمي فرصة مهمة، وتعلم التسويق الرقمي قد يكون له أثر كبير ومهم على مستقبل الشباب، نضع في هذا المقالة أبرز مواقع للتسويق الرقمي في مصر.

ماهو التسويق الرقمي؟

ماهو التسويق الرقمي، وكيف يمكن أن أعمل في مجال التسويق الرقمي الحالي. التسويق الرقمي علم تقني جديد يهدف إلى الاعتماد على الإنترنت والتكنولوجيا، في وضع خطط تسويقية، لتصل لأكبر عدد من العملاء المستهدفين. ويكون التسويق الرقمي محط اهتمام لدى الكثير من الشركات، وعند الشباب أيضًا، بسبب اتباعه لكل ما هو حالي وجديد الآن، مما يزود من فرص الاقبال عليه، ويزود من استمرارية نجاحه في المستقبل.

كيف يمكن تعلم التسويق الرقمي؟

يمكن تعلم التسويق الرقمي بطرق سهلة وبسيطة للغاية، لا تتطلب فقط سوى وجود الرغبة والاجتهاد الذاتي منك لتعلم التسويق الرقمي.

فيمكنك تعلم التسويق الرقمي من خلال الكورسات الموجودة على مواقع الإنترنت، ويمكنك تعلم التسويق الرقمي من خلال التقديم للتدريب في شركات تدعم تدريب الراغبين في العمل في مجال التسويق الرقمي، أو يمكنك تعلم التسويق الرقمي من خلال قراءة كتب التسويق الرقمي الشهيرة، سواء كانت بالعربية أو الإنجليزية، أو أي لغة أخرى.

ومن أبرز كورسات التسويق الرقمي ذات خبرة مفيدة، وتدريب عملي مناسب للمتدئين، وشهادة معتمدة من المركز نفسه، هو كورس التسويق الرقمي من جوجل.

كورس التسويق الرقمي من جوجل وفائدته

قبل أن نندرج إلى أفضل مواقع للتسويق الرقمي ، هناك كورس مهارات من جوجل التسويق الرقمي معروف بأنه أحد كورسات التسويق الرقمي ذات الخبرة القوية والواسعة والعميقة، فعلى الرغم أنه يصلح كـ كورس تسويق رقمي للمتبدئين والراغبين في تحسين خبراتهم الحالية في مجال التسويق الرقمي، إلا أنه يقدم خبرة تمتد كأساس لكل ما ستقوم به في مجال التسويق الرقمي.

يعرض كورس مهارات من جوجل التسويق الرقمي أساسيات التسويق الرقمي كاملة، ثم يقوم بتثبيت أساسيات التسويق الرقمي بشكل عميق ومتفرع، عن طريق ربطه بموضوعات أخرى عديدة ومختلفة.

وما يميز كورس التسويق الرقمي من جوجل هو أنه يقوم بمتابعة عملك الخاص باستمرار، وتنمية مهارات المتعلقة بفروع متعددة للتسويق الرقمي، ولكنه ينجح في ضم هذه الفروع كلها تحت اسم درس واحد متعدد الحصص القصيرة، والتي تتراوح فترتها ما بين 3 إلى 5 دقائق فقط.

وما يميز كورس التسويق الرقمي من جوجل هو شهادة التسويق الرقمي من جوجل الأصلية والمعتمدة من شركة جوجل خصيصًا لك، تشجيعًا منك على إكمالك الكورس، وإثباتًا على انك قد أتممت كورس التسويق الرقمي في جوجل، حتى يصبح إضافة لخبراتك في السيرة الذاتية الخاصة بك.

مواقع للتسويق الرقمي في مصر

وإذا كنت على علم بالتسويق الرقمي، وتزال تبحث عن فرص للعلم في مواقع للتسويق الرقمي في مصر، أو حتى إذا كنت تريد إيجاد مواقع للتسويق الرقمي توفر خدمات رقمية لموقعك الخاص على الإنترنت:

شركة بلانكود plancod

شركة بلانكود من أحد الشركات التي تستطيع توفير الحلول الرقمية، والخطط الاستراتيجية، المرتبطة بتحسين الموقع، وظهوره على منصات التواصل الاجتماعي، وفي قمة محركات البحث أيضًا، وصُنع طرق لمعالجة ثغور ومشكلات الموقع الخاص بك. لا يقتصر عمل شركتنا على تحسين موقعك في الظهور لعملاء كثيرين، ولكن نهتم أيضًا بتوفير الفوائد المادية والمعنوية التي قد تفيدك على المستوى الشخصي.

عند تواصلك مع شركتنا بلانكود، يمكنك طلب حجز استشارة مجانية معنا، لكي تتعرف على طريقة عملنا، وكيف يمكننا أن نقدم لك حلولًا كافية لتحسين موقعك، والاهتمام بمحتوى البراند الخاص بك.

وطريق التواصل مع شركة بلانكود، يكون من خلال مراسلتنا على الايميل، أو مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، الخاصة بنا، وإذا كنت من سكان مصر، يمكنك زيارتنا في فرعنا بالمقطم، شارع 9، وحجز ميعاد رسمي لنقدم لك خططنا التقنية المختلفة.

أخيرا بقرائتك لهذه المقالة يعني أننا أفضل مواقع للتسويق الرقمي لاننا استطعنا الوصول إليك مما يمكننا بمشيئة الله أن نصل بسلعتك أو خدمتك إلى العملاء المحتملين كما وصلت أنت إلينا.

شركة سيو في مصر والدول العربية والعالم

تسويق الكتروني

التسويق الرقمي «أقسام التسويق الرقمي – مميزات التسويق الرقمي»

التسويق عبر الانترنت

أساسيات التسويق الرقمي عبر محركات البحث والسوشيال ميديا

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *